**مشاركة السيدة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في مهرجان مبدعي جامعة نينوى**

شاركت السيدة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، الأستاذ الدكتور منار يونس كشمولة المحترمة، في المهرجان الذي أقامته جامعة نينوى تحت شعار “طلبة جامعة نينوى صدى الإبداع والتميز”، لتكريم الطلبة المبدعين في مختلف النشاطات الرياضية والفنية والدينية والثقافية والكشفية.

أقيم المهرجان يوم الخميس الموافق 6 حزيران 2024 في قاعة الدكتور مزاحم الخياط بكلية الطب، برعاية وحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني المحترم، وبإشراف مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور عمار سعدون حامد المحترم.

حضر المهرجان شيوخ وعلماء من ديوان الوقف السني ومديرية مكافحة الإرهاب والتطرف الفكري، وعمداء الكليات وأساتذتها وطلبتها.

شهد المهرجان كلمة من السيد المساعد الإداري، ووقفة تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني، إلى جانب قصائد شعرية واستعراض للنشاطات الطلابية التي شارك فيها طلبة الجامعة على مستوى الجامعات المحلية والعراقية.

اختتم الحفل بتكريم رئيس الجامعة للشيوخ المشاركين وأعضاء لجان التحكيم في المسابقة الدينية والقرآنية، بالإضافة إلى تكريم السادة عمداء الكليات ومدراء الأقسام الداعمين للنشاطات الطلابية، وأعضاء ومنتسبي قسم النشاطات الطلابية والطلبة المشاركين في كافة النشاطات الجامعية اللاصفية. تتمنى الجامعة المزيد من المشاركات والتميز والإبداع لطلبتها.