مشاركة رئيس قسم شبكات الحاسوب والإنترنت في كلية تكنولوجيا المعلومات في استقبال القنصل التركي الجديد ورئيس جامعة عنتاب الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا

استقبلت جامعة نينوى، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني، وبحضور المساعد الإداري الأستاذ الدكتور عمار سعدون حامد، صباح يوم الخميس الموافق 27/6/2024، سعادة القنصل التركي العام الجديد في مدينة الموصل السيد سرهاد فارلي، ورئيس جامعة عنتاب الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا والوفد المرافق لهما. وقد شارك في الاستقبال السيد رئيس قسم شبكات الحاسوب والإنترنت، بالإضافة إلى عمداء كليات الجامعة وممثليهم، ومدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية في الجامعة.

في بداية اللقاء، رحب الأستاذ الدكتور المشهداني بالقنصل التركي، مباركاً له تسنمه المنصب، مشيراً إلى العلاقات الوطيدة والتواصل المستمر بين الجامعة والقنصلية التركية، متمنياً للقنصل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد وأن يكون خير خلف لخير سلف.

من جانبه، شكر القنصل التركي جامعة نينوى، معرباً عن نية القنصلية التركية في السعي لفتح آفاق التعاون بين الجامعات التركية وجامعة نينوى. تناول اللقاء بحث آفاق التعاون بين جامعة نينوى وجامعة عنتاب الإسلامية للعلوم والتكنولوجيا التي تضم تخصصات مناظرة لتخصصات كليات جامعة نينوى.

كما أعرب الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني عن استعداد جامعة نينوى للانفتاح والتعاون مع كافة الجامعات التركية بما يسهم في تطوير العملية التعليمية والطلبة، لاسيما في مجال إقامة الفعاليات العلمية المشتركة، وتبادل الزيارات بين الأساتذة والطلبة، والاشتراك في البحث العلمي والأكاديمي.

وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على إعداد بنود اتفاقية مستقبلية لاستحصال الموافقات الأصولية وتفعيل هذه الاتفاقية لخدمة أساتذة وطلبة الجامعتين. ومن الله التوفيق.