لأجل مناقشة الاستعدادات لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني استكمل مجلس كلية القانون في جامعة نينوى جلسته المفتوحه لاجتماعه الاعتيادي التاسع . وبحضور أعضائه كافة.
ابتدا الاجتماع بجملة من التوجيهات قدمت من. السيدة العميد حول ضرورة الاستعداد للامتحانات من النواحي كافة الإدارية والعلمية واللوجستية .. كما أكدت السيدة العميد على ضرورة تهيئة القاعات الدراسية لأداء الامتحانات الحضورية وتعفيرها وتهيئة ملستزمات السلامة الصحية .. بعدها استعرض الدكتور عمار سعدون المعاون العلمي ورئيس اللجنة الامتحانية اجراءات اللجنة الامتحانية واستعادتها للامتحانات القادمة وأكد على أن اللجنة الامتحانية بكافة اعضائها استكملت كافة المستلزمات لإنجاح الامتحانات.
ومن جانبه أكد المعاون الاداري السيد يزن صائب على المستلزمات اللوجستية من توفير المواد اللازمة وتعفير القاعات الامتحانية سيتم إنجازها قبل الامتحانات . من جهة أخرى أشار الدكتور عدي طلال محمود شاهين أن الفروع العلمية استلمت سعيات الفصل الدراسي الثاني وبصدد تدقيقها وإحالتها إلى اللجنة الامتحانية .. أما بخصوص الأسئلة الامتحانية فقد أكد الدكتور سعد عبد الوهاب عيسى بأن الفروع العلمية حثت الأساتذة على ضرورة وضع أسئلة واضحة وشاملة لمفردات المادة الدراسية بما يحقق الرصانة العلمية .. واختتم الاجتماع بالاتفاق على عقد اجتماعا مع الطلبة لتقديم بعض التوجيهات الخاصة بالامتحانات والاستماع إلى طلباتهم والوقوع على احتياجاتهم قبل موعد الامتحانات .
هذا وقد ثمنت السيدة عميد الكلية الاستاذ الدكتور زينة العبيدي جهود اللجنة الامتحانية الذي يعكس مدى حرصها وتفانيها لإنجاح العملية الامتحانية .