بإشراف ومتابعة من قبل رئاسة جامعة نينوى ممثلة بالاستاذ الدكتور أسامة اسماعيل المشهداني انهي طلبة كلية القانون في جامعة نينوى امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020-2021

حيث كان اليوم الأخير في سباق النجاح لطلبة كليتنا النجباء .. خاضوا على مدار فصليين دراسيين سباق الحصول على العلم والمعرفة قطع معظمهم الشوط الأول بنجاح واليوم يقطعون الشوط الثاني بإصرار وعزيمة اكبر .. ورغم كل الصعوبات كان حضور وتفاعل الطلبة مشرفا وواعيا .. فقد التزموا بالضوابط الامتحانية وسجلوا حضورا لافتا في جميع الامتحانات نتمنى أن تتكلل هذه الجهود بنجاح يليق بمستوى التعب وان يفرج الأهل بما قدم ابناؤهم وبناتهم .
ولم يكن لهذا الانجاز أن يتحقق لو الجهود الكبيرة التي بذلها فريق كلية القانون وعلى رأسهم عميد الكلية الاستاذ الدكتور زينة العبيدي التي كانت حريصا على الإشراف والمتابعة بشكل يومي ومتواصل إلى جانب جهود اللجنة الامتحانية وأساتذة المواد الدراسية . الذين حرصوا على أن يتمثلوا التعليمات الوزارية بضرورة التعامل الأبوي مع الطلبة ورغم الضغط الكبير كانوا حريصين على تقديم المحاضرات الالكترونية بشكل يومي وعبر اللقاءات المباشرة مع الطلبة .
أن هذه الخطوة العظيمة لكلية فتية تحاول أن ترتقي بالدراسات القانونية نحو الرصانة رغم قلة كوادرها التدريسية والإدارية تعد انجازا يضاف إلى إنجازات جامعة نينوى المعطاء . وتؤكد ثقة الوزارة بهذه الجامعة التي تبنى على أسس رصينة وواعية تخدم المسيرة العلمية في بلدنا العزيز.