استمرار التدريب العملي السريري لطلبة كلية التمريض في مستشفيات الموصل التعليمية.

حسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة اسماعيل المشهداني، وبأشراف مباشر من قبل عميد كلية التمريض الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم.

يواصل طلبة المرحلة الثانية في كلية التمريض جامعة نينوى التدريب العملي والسريري في مستشفيات الموصل التعليمية يوم الاربعاء الموافق 1 / 12 / 2021، لخلق صورة متكاملة بين ما ينهلوه من علوم نظرية مع تطبيق عملي ميداني.

جاء ذلك لتطوير امكانيات ومهارات الطلبة ضمن اختصاصهم التمريضي الدقيق واضافة خبرة عملية من خلال التطبيق المباشر في صالات العمليات والعناية المركزة.

هذا ويأتي التدريب السريري ضمن الاسس العملية لرفع مستوى العمل السريري والاستعداد لما ينتظره الطلبة من جانب عملي بعد التخرج.

كما تضمنت المحاضرة كيفية غسل اليدين الجراحي وكيفية ارتداء القفازات الطبية والزي الرسمي قبل العمليات الجراحية بالطريقة العلمية الصحيحة التي تضمن سلامة الممرض والمريض على حد سواء من اي انتقال للعدوى او حصول مضاعفات بعد اجراء العملية.

اذ تسعى الكلية لرفد المستشفيات والمؤسسات الصحية بكوادر تمريضية كفوءة لها القدرة على اداء العمل الانساني التمريضي بصورة صحيحة،متمنين لطلبتنا الاعزاء الموفقية والنجاح.