زيارة علمية لوفد من جامعة دهوك كلية الصيدلة الى كلية الصيدلة بجامعة نينوى للاطلاع وبحث آفاق التعاون المستقبلي

ضمن أطار التعاون العلمي المشترك وسعياً للتواصل بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي
أجرى وفدا من كلية الصيدلة في جامعة دهوك مؤلف من السيد عميد كلية الصيدلة الدكتورة سوزان عمر رسول وأعضاء مجلس الكلية زيارة علمية الى كلية الصيدلة بجامعة نينوى في يوم الأحد الموافق 3-3-2024 لبحث آفاق التعاون المستقبلي بين الطرفين وكان في استقبالهم عميد كلية الصيدلة ا.م.د ميسر محمد علي القوطجي وأعضاء مجلس كليتنا

تضمن اللقاء عرض لمناهج الكليتين ومناقشة كيفية تطويرها وكيفية الاستفادة من خبرات تدريسيي الجانبين. من جانبها قدمت كلية الصيدلة جامعة دهوك شرحا عن تطبيق مسار بولونا واستعراض مواصفات البرنامج.

تم اجراء جولة ميدانية للاطلاع على قاعات ومختبرات الكلية وتقديم شرحا عن الاجهزة المتوفرة واستخداماتها وايجازا عن استخدامات المجهر الالكتروني(sem).

كما تطرق الجانبان الى التعاون في مجالات مختلفة تتضمن اقامة الندوات والبحوث المشتركة وتبادل الخبرات وتبادل المصادر العلمية والزيارات العلمية للطلبة واقامة المعارض العلمية المشتركة.

في نهاية الزيارة تم تقديم باقة من الورود وشهادة تقديرية لعمادة كليتنا من قبل الوفد الزائر معربين عن شكرهم وتقديرهم لحسن الاستقبال وحفاوة اللقاء بالمقابل تم تقديم درع كلية الصيدلة جامعة نينوى من قبل عمادة كليتنا لتعزيز روح التعاون الاكاديمي بين الجانبين