ضمن جهودها المستمرة في تطوير المهارات العلمية والعملية لمنتسبيها، نظّمت كلية الصيدلة دورة تدريبية بعنوان “مخاطر الأحياء المجهرية وطرائق الكشف عنها وتشخيصها”، استمرت لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 20 إلى 23 حزيران 2026. وتناولت الدورة أبرز المخاطر البيولوجية الناجمة عن الفيروسات والبكتيريا والسموم الفطرية، مع تسليط الضوء على آليات الكشف المبكر عنها وأهميتها في...