ايفاد د صبا عبد السلام حامد السلطان الى كلية العلوم جامعة البصرة للمشاركة ببحث بموجب الامر الاداري ذي العدد 814 بتاريخ 31/3/2013 في المؤتمر العالمي الخامس للاحياء المجهرية والتقنيات الحياتية (2-3/4/2013) وتمت المشاركة مع وفد من كلية العلوم جامعة الموصل كل من أ.د. باسمة احمد عبد الله واستاذ مساعد د.هيام عادل ابراهيم و استاذ مساعد د ورقاء سعيد قاسم.

ايفاد د صبا عبد السلام حامد السلطان الى كلية العلوم جامعة البصرة للمشاركة ببحث بموجب الامر الاداري ذي العدد 814 بتاريخ 31/3/2013  في المؤتمر  العالمي الخامس للاحياء المجهرية والتقنيات الحياتية (2-3/4/2013) وتمت المشاركة مع وفد من كلية العلوم جامعة الموصل كل من أ.د. باسمة احمد عبد الله واستاذ مساعد د.هيام عادل ابراهيم و استاذ مساعد د ورقاء سعيد قاسم.

 

1.    اليوم الاول

تم افتتاح المؤتمر والجلسات العلمية في فندق الشيراتون من الساعة التاسعة وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءا.

وفي اليوم الاول وعلى هامش فعاليات وبرامج المؤتمر تمت زيارة معرض الزهور الدولي الثاني في محافظة البصرة .

 

 

 

1.    اليوم الثاني

تم اكمال الجلسات العلمية  للمؤتمر في كلية العلوم جامعة البصرة

ومن خلالها قام وفد جامعة الموصل بزيارة مختبر الهندسة الوراثية ومختبر الزراعة النسيجية في قسم علوم الحياة مع مسؤول المختبر أ.د. عدنان البدراني والاستفادة من الشروحات التي قدمها.

وفي اليوم الثاني وعلى هامش فعاليات وبرامج المؤتمر تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين بالمؤتمر اثناء رحلة في سفينة السلام في شط العرب

وفي طرق العودة الى الموصل قام وفد جامعة الموصل بزيارة المعهد التقني في محافظة العمارة وذلك بدعوة من عميد المعهد  د. احمد عجيل حسن والتدريسي يونس جاسم وذلك لتبادل الخبرات العلمية.

Leave a Reply