مشاركة تدريسي في كلية الطب بجامعة نينوى في مناقشة رسالة ماجستير في كلية العلوم بجامعة الموصل

شارك التدريسي في كلية الطب أ.م.د.خالد غانم الغبشة، يوم الأثنين الموافق ١١ ايلول ٢٠٢٣ ، في مناقشة رسالة ماجستير في قسم الفيزياء في كلية العلوم بجامعة الموصل، والموسومة ( دراسه تأثير شدة المجال المغناطيسي على بعض خواص الدم لمدمني التدخين بجميع اشكاله مختبريا).

تناولت الدراسة التي تقدم بها الطالب ( سيروان جبر عبدالله) تأثير المجال المغناطيسي للاشخاص مدمني التدخين للاعمار (30, 60) سنة على بعض معلمات الدم والفحوصات الكيموحيوية وباسخدام مجال مغناطيسي.
T 0.3 , T 0.5
لفترة زمنية مقدارها ساعتين تم إختيار ٥٠ شخص من مدمني التدخين حيث تم أخذ عينات الدم من الأشخاص مدمني التدخين (سكائر يدوي، الكتروني، شيشه يدوي ) سجلت هذه المعلمات من خلايا الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية ، الهيموكلوبين وحجم الخلايا المرصوصة).

ترأس لجنة المناقشة الأستاذ الدكتور ليث احمد نجم وعضوية كلا من الأستاذ المساعد الدكتور مروان زهير الياس والأستاذ المساعد الدكتور خالد غانم مجيد الغبشه وبإشراف كلا من الأستاذ الدكتور مازن احمد عبد والأستاذ المساعد الدكتور قصي خطاب عمر . قدمت السيدة العميد كتاب شكر للأستاذ المساعد الدكتور خالد غانم مجيد، لمشاركته في لجنة المناقشة.