برعاية معالي وزير الصحة وباشراف السيد مدير عام دائرة صحة نينوى اقيم على أرض الموصل الحدباء المؤتمر الاول للمراكز التخصصية في محافظة نينوى

برعاية معالي وزير الصحة وباشراف السيد مدير عام دائرة صحة نينوى اقيم على أرض الموصل الحدباء المؤتمر الاول للمراكز التخصصية في محافظة نينوى، يأتي هذا المؤتمر ضمن الجهود الكبيرة التي تبذل للنهوض بالواقع الصحي لمدينة نينوى. وقد حضر المؤتمر جمع غفير من السادة النواب ورئيس واعضاء مجلس محافظة نينوى ونقيب اطباء نينوى الدكتور محمد سليمان الحوري. استهل المؤتمر بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق والجيش الابيض تلى ذلك النشيد الوطني وكلمة معالي وزير الصحة القاها ممثله الدكتور احمد عبادي العبادي مدير دائرة المراكز التخصصية في وزارة الصحة.
وبدعوة كريمة من السيد مدير عام دائرة صحة نينوى شاركت كلية الطب في المؤتمر ممثلة بالسيد عميد الكلية الدكتور مؤمن جنيد الدبوني والذي عبر عن سعادته بحضور مثل هذه الفعالية العلمية ولقاء قامات كبيرة من كافة انحاء الوطن الحبيب يسعون جميعهم لتطوير المدينة والنهوض بها.
شهد المؤتمر القاء العديد من المحاضرات والبحوث وتقديم الحالات الطبية المستعصية التي تم استقبالها وعلاجها في المراكز التخصصية في نينوى وقد كان لكليتنا نصيب من هذه الفعاليات حيث قدم الطبيب الاختصاص د. شعلان مفلح الدرك احد الحالات الطبية النادرة التي قام باستقبالها ومتابعة علاجها. كما ضم المؤتمر عددا من المعارض ضمت احدث الاجهزة الطبية والمواد الدوائية.
في الختام شكر السيد العميد كافة القائمين على المؤتمر وعلى رأسهم السيد مدير عام دائرة صحة نينوى والسيد نقيب اطباء نينوى على دعوتهم الكريمة.