عمادة كلية الطب جامعة نينوى تلتقي بطلبة المرحلة الاولى

ضمن توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى والمكلف بادارة مهام عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني.

اجرت عمادة كلية الطب لقاءا مع طلبةالمرحلة الاولى ،حضر اللقاء السيد معاون عميد كلية الطب للشؤون الادارية الدكتور مؤمن جنيد سالم والسيد معاون عميد كلية الطب للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نشوان الحافظ والسيد مدير شعبة التسجيل الدكتور اسامة ميسر السبعاوي والسيد م.ر.مهندسين زكريا سعدالله نجم مسؤول التعليم الالكتروني.

في بداية اللقاء رحب الدكتور مؤمن جنيد بالطلبة الجدد متمنيا لهم الموفقية والنجاح في مسيرتهم العلمية.
شهد اللقاء حث الطلبة على الالتزام بالدوام الرسمي وحضور المحاضرات الالكترونية والعملية وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والصحية والمحافظة على التباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة طلبتنا الاعزاء.

كما القى السيد مدير شعبة التسجيل مجموعة من التعليمات التي تخص الطلبة في مجال النقل والاستضافة والمحاضرات تخلله محاضرة الكترونية لتعريف بالمنصة الالكترونية المستخدمة في الكلية وتوزيع الميلات الجامعية على الطلبة

قدم مجموعة من طلبة المرحلة الثانية محاضرة شملت التعريف بالية دراسية المواد والمصادر العلمية في ذلك والطريقة الدراسية المتبعة في كلية الطب.

وفي نهاية اللقاء شكر الطلبة رئاسة الجامعة وعمادة الكلية على تواصلهم المستمر مع الطلبة متمنين لهم دوام العطاء خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.