كلية الطب جامعة نينوى تستقبل وفد من منتسبي الشركة العامة للاتصالات والقدرة

ضمن اطر التعاون التي دابت عليها رئاسة جامعة نينوى وبتوجيه من السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة اسماعيل المشهداني المحترم.

عقدت كلية الطب اجتماع اجتماع بين السيد معاون عميد كلية الطب للشؤون الادارية / جامعة نينوى د.مؤمن جنيد وبحضور د.خالد غانم وفريق عمل من منتسبي الشركة العامة لمعدات الاتصالات والقدرة / مصنع الكندي كل من السيد ( ر.كيمياويين اقدم نزهان ذنون كشموله ومدير فني احمد عبد العزيز ورئيس قسم التسويق في الشركة ر.كيمياويين فؤاد سعد الله التكاي (وتم الاتفاق على مايلي :.

1-تم عرض موضوع اجهزة طبية ذكية / السماعة الرقمية واستعراض خصائصها وبيان فائدتها الكبيرة في تسهيل التدريب السريري والحفاظ على التباعد الاجتماعي واتفق الطرفان على دعم تسويق ونشر هذا المنتج خدمة لطلبتنا وتدريسي كلية الطب .

2-تم مناقشة امكانية التعاون بين الطرفين في انشاء قاعة امتحانات OSCE متطورهلاجراء الامتحانات وقد طرح السيد وكيل العميد رؤية الكلية في المواصفات الممكن توفرها في هذه القاعات وتم الاتفاق على اكمال كافة فقرات في زياره من قبل عمادة طلبة الطب الى مصنع الكندي.

3-تمت مناقشة سبل اخرى للتعاون بين الطرفين والتي من شانها تقديم خدمة للمدينة للنهوض بالواقع الخدمي والطبي.

اختتم اللقاء بشكر السادة منتسبي الاتصالات لرئاسة جامعة نينوى وعمادة كلية الطب على التعاون والدعم المستمر لهم وتم تقديم درع الكلية تقديرا من عمادة الكلية لجهودهم المتميزة متمنين لهم دوام العطاء خدمة لبلدنا العزيز.