07740853230
07740853230

جامعة نينوى تحتفي بتخرج طلبتها للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ الدورة الخامسة دفعة (النهوض والبناء)

برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ، وبإشراف رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، وبمتابعة رئيس اللجنة التحضيرية مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.د.عمار سعدون حامد ، والسادة أعضاء اللجنة.

لأول مرة ومنذ تأسيسها إحتفت جامعة نينوى يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/١١/١، بتخرج كوكبة من طلبتها من خريجي كليتي الطب وهندسة الإلكترونيات وسط حفل أكاديمي باهر أقيم على رحاب كورنيش الجوسق.

حضر الحفل السيد محافظ نينوى الأستاذ نجم الجبوري ، ورئيس جامعة الموصل أ.د.قصي كمال الدين الأحمدي، ومدير جهاز الأمن الوطني في محافظة نينوى العميد أحمد جمال النعيمي ، وعميدي كليتي النور والحدباء الأهليتين بالإضافة إلى مدراء الدوائر ، ونخبة من أساتذة الجامعة ، وأهالي الطلبة.

أقتتح الحفل بإستعراض لكراديس طلبة الجامعة والطلبة الخريجون ورئيس وأعضاء مجلس الجامعة ، تلاها كلمة لرئيس الجامعة مستهلا فيها الحديث عن ما يتعرض له أبناء شعبنا الفلس~طيني من قتل ودمار ،مباركا للطلبة الخريجين وأهاليهم هذا الإنجاز متمنيا لخريجينا دوام الموفقية والنجاح ، تلاها كلمة محافظ نينوى مشيدا إلى ما وصلت إليه جامعة نينوى في فترة قياسية ومباركاوللطلبة تخرجهم تلاها كلمات لرئيس اللجنة التحضيرية ، وممثل الطلبة.

أختتم الحفل بتقديم الدروع للمشاركين في الحفل ومنح الشهادات للطلبة الخريجين بالإضافة إلى تقديم جوائز للخريجين الثلاث الاوائل على الأقسام ، متمنين للطلبة ولجامعتنا دوام الإزدهار والتقدم.