07740853230
07740853230

جامعة نينوى تشارك شقيقتها جامعة النور في المؤتمر الإبداعي السنوي المخصص في دورته السابعة لمبدعي نينوى

بدعوة كريمة من قبل رئيس جامعة النور الأستاذ الدكتور ياسين طه الحجار ، وإنطلاقا من إتفاقية التعاون مابين جامعتنا وجامعة النور ، وبالنيابة عن رئيس جامعة نينوى.

شارك السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور جعفر رمضان محمد ، يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٥/١٢ ، في فعاليات المؤتمر الإبداعي السنوي المخصص في دورته السابعة لمبدعي نينوى في المجالات كافة ، والذي أقامته جامعة النور بالتعاون مع الإتحاد الدولي للمبدعين وتحت شعار (نينوى الحضارة شمس لاتغيب).

حضر المؤتمر رئيس جامعة النور الأستاذ الدكتور ياسين طه الحجار ، ورئيس الإتحاد الدولي للمبدعين في العراق الدكتور علي الزبيدي ، وكذلك فروع الإتحاد في العراق ، ورؤساء وأعضاء هيئات إدارية.

أفتتح المؤتمر بكلمتين قدمت من قبل رئيس جامعة النور ورئيس الإتحاد الدولي للمبدعين ، وتم خلاله تكريم أكثر من 85 شخصية إتسم عطاؤها بالإبداع والتميز والفرادة سواء في دوائرها حيث تعمل أو في ضروب الإبداع حيث مجال ظهور مواهبها،،تسلم كل منها درعاً مميزاً صمم خصيصاً للمؤتمر.

أختتمت أعمال المؤتمر بتوزيع الشهادات بتسليم الشهادات لمستحقيها من قبل رئيس جامعة النور ، ومساعد رئيس جامعة نينوى للشؤون العلمية ، ورئيس الإتحاد ، متمنين لنينوى وأبنائها دوام التميز والإبداع.