07740853230
07740853230

جامعة نينوى تشارك في فعاليات إحتفالية( الأكاديمي المتميز ) والتي أقامتها نقابة الأكاديميين العراقيين فرع نينوى

بدعوة كريمة من نقابة الأكاديميين العراقيين فرع نينوى متمثلة برئيس النقابة أ.م.د.باسل خلف حمود ، وبرعاية نقيب الأكادبميين العراقيين وبدعم من جامعة النور.

شاركت جامعة نينوى متمثلة برئيسها الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٤/٤ على رحاب قاعة الخوارزمي في كلية هندسة الالكترونيات ، وبحضور نخبة من أكاديميي جامعتنا في فعاليات إحتفالية( الأكاديمي المتميز ) والتي أقامتها نقابة الأكاديميين العراقيين فرع نينوى بمناسبة يوم الأكاديمي العراقي.

شارك في الحفل مستشار دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد إقبال الصيدلي ، ورؤساء جامعات محافظة نينوى ومساعديهم ومن يمثلهم وعمداء الكليات ورؤساء الجامعات السابقين ونخبة من أكاديميي الجامعات.

تضمن الحفل عرض مادة فيديوية حول نشاطات نقابة الأكاديميين وكلمة رئيس النقابة فرع نينوى ، مبينا فيها دور النقابة وعملها المشترك مع الوزارة والجامعات في متابعة المسيرة التعليمية ودورها في ترصين وجودة التعليم في المؤسسات التعليمية كافة.

هذا وقدم السيد رئيس جامعتنا كلمته في هذا المحفل ، مبارك للأكاديميين بشكل عام ولأكاديميي جامعتنا بشكل خاص لتكريمهم تثمينا لتميزهم وجهودهم َوإنجازاتهم العلمية والإدارية و المجتمعية، مؤكدا على ضرورة دعم الإبداع والتميز لدى الأكاديمي حفاظا على هذه الثروات البشرية القيمة ، مقدما شكره لنقابة الأكاديميين على دعمها ورعايتها للأكاديمي العراقي خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.

وفي الختام كرمت النقابة رؤساء الجامعات وأساتذتها وأكاديمييها المتميزين والمبدعين بدرع التميز ، متمنين دوام التقدم للأكاديمي العراقي ومن الله التوفيق.