07740853230
07740853230

جامعة نينوى توقع إتفاقية تعاون علمي مشترك مع جامعة هولير الطبية

إنطلاقا من سعي جامعة نينوى إلى الإنفتاح وتحقيق الشراكات العلمية والأكاديمية مع الجامعات العراقية والعالمية , والمؤسسات كافة.

وقع مجلس جامعة نينوى متمثلاً بالسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ،وبحضور السادة أعضاء مجلس الجامعة ووممثليهم، ومدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية ، يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٩/٢١،على رحاب مجلس جامعة نينوى، إتفاقية تعاون علمي مشتركة مع جامعة هولير الطبية بحضور رئيسها الدكتور نور الدين إسماعيل ،ومساعده الإداري ،والوفد المرافق لهم.

تضمنت الإتفاقية فتح آفاق التعاون مابين الجامعتين ضمن التخصصات الطبية المناظرة (الطب،التمريض،الصيدلة)،فيما يخص إقامة الفعاليات العلمية المشتركة (المؤتمرات،الندوات وورش العمل)،الإشتراك في مجال البحث العلمي بالإضافة إلى تبادل زيارات الأساتذة والطلبة ،والخبرات العلمية المكتسبة،هذا وإتفق الجانبين على أن تكون هذه الإتفاقية مفعلة بما يسهم في خدمة الجامعتين باساتذتها وطلبتها.

وفي الختام قدم المشهداني باقة من الزهور ودرع الجامعة لرئيس جامعة هولير الطبية ، فيما قدم الأخير درع جامعة هولير ودرع الشؤون العلمية للمشهداني ، معرباً عن سعادته بهذه الإتفاقية مقدماً شكره لجامعة نينوى على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال،متمنياً للجامعتين مزيداً من التعاون والتقدم.