رئـيـس جـامـعـة نـيـنـوى يـتـرأس إجـتـمـاع مـجـلـس كـلـيـة الـقـانـون بجلسته الـخـامسـة

تـرأس الـسـيـد رئـيـس جـامـعـة نـيـنـوى أ. د. أسـامـة الـمـشـهـدانـي، يـوم الأربـعـاء ٢٠٢٤/١/١٧، الإجـتـمـاع الـدوري الـخـامـس لـمـجـلـس كـلـيـة القانون لـلـعـام الـدراسـي ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

حـضـر الإجـتـمـاع السيدة عميدة الكلية أ. د. زينة غانم العبيدي، وأعـضـاء مـجـلـس الـكـلـيـة كافة.

إسـتـهـل الإجـتـمـاع بالتهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد، متمنيا للكلية وطلبتها الموفقية والنجاح، وأثنى السيد رئيس الجامعة على كلية القانون والجهود المبذولة من قبل العاملين فيها، معربا عن أهمية هذه الكلية في جامعة نينوى والتي تتمتع بالرصانة العلمية على مستوى الدراستين الصباحية والمسائية.

ناقشت الجلسة عدد من الفقرات منها التأكيد على أن تكون مخرجات كلية القانون متميزة في سوق العمل، كما أكد سيادته على ضرورة إجراء إمتحانات مكثفة للطلبة إستعدادا للإمتحانات التقويمية، مشيرا إلى أهمية الـعـمـل بـروح الـفـريـق الـواحـد والـذي يـعـد أمـر جـوهـري لـلنـهـوض بمـؤسـساتـنـا الـتـعـلـيـمـيـة وتـكـامـلـهـا مع الحفاظ على توازن العلاقة مابين التدريسي والطالب.

في ختام الإجتماع كرمت العبيدي السيد رئيس الجامعة بدرع الشكر والعرفان لدعمه اللا محدود للمسيرة العلمية والإدارية لكلية القانون ووفق الله الجميع خدمة لمدينتنا الحبيبة وعراقنا العزيز.