رئيس جامعة نينوى يعقد اجتماعا مع لجنة التصنيفات في جامعتنا

عقد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يوم الاحد الموافق ٢٠٢١/٤/٢٥، وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.جعفر رمضان محمد، اجتماعا مع السيد رئيس لجنة التصنيفات أ. د. خليل حسن سيد مرعي وبحضور اعضاء اللجنة كافة.

جاء هذا الاجتماع للمباركة بدخول الجامعة لاول مرة ضمن تصنيف Time العالمي، وقال السيد رئيس الجامعة ابارك للجنة التصنيفات ولمنتسبي الجامعة كافة هذا الإنجاز الذي تحقق نتيجة لتظافر جهود الجميع مشيرا إلى جودة َورصانة وتقدم الجامعة ودخولها المنافسة مع الجامعات العريقة.

ناقش الاجتماع معايير الدخول في التصنيفات العالمية الاخرى وخطط الجامعة الاستراتيجية المستقبلية بهذا الصدد مع التأكيد على بذل مزيدا من الجهود في البحث َوالنشر العلمي والأكاديمي، بالاضافة الى حث تدريسيي الجامعة على تحديث بياناتهم في الموقع الإلكتروني لكلياتهم َبشكل دوري، بالاضافة الى تطبيق معايير التصنيفات العالمية الاخرى منها توفير مساحات خضراء وتوفير بيئة دراسية ملائمة للطلبة.

اختتم الاجتماع بشكر السيد رئيس الجامعة السادة رئيس واعضاء لجنة التصنيفات، متأملا للجامعة في عامها القادم الدخول في التصنيفات العالمية الاخرى والارتقاء بمستوى الجامعة في التصنيفات العالمية نحو الافضل.