07740853230
07740853230

طلبة جامعة نينوى يشاركون بفعاليات مخيم فتية الكفيل الوطني التاسع في العتبة العباسية المقدسة

بتوجيه من قبل السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني ، ومتابعة مدير قسم النشاطات الطلابية لجامعة نينوى م.م. عامر عون الدين.

شارك طلبة جامعة نينوى بفعّاليات النسخة التاسعة من مخيّم فتية الكفيل الوطنيّ للطلبة المنسّقين في الجامعات والمعاهد العراقية الذي أشرفت عليه شعبةُ العلاقات الجامعيّة والمدرسية التابعة للقسم بالعتبة العباسية المقدسة .

يهدف المخيم إلى ديمومة التنسيق والتواصل بين العتبة العباسية المقدسة وباقي المؤسسات الأكاديمية وتفعيل النشاطات الثقافية والعلمية فيها وبما يسهم في جعل هذه المجموعة سفراء لمشروع فتية الكفيل الوطني في هذه المؤسسات وحلقة للتواصل والإتصال بين الطلبة والمشرفين علية والعمل على تمكين الشباب الجامعي على تطوير المهارات الحياتية.

كما خصص حفل الإختتام كلمة لممثّل الطلبة المنسّقين ألقاها أحد الطلبة ، أكد فيها أن مشروع مخيّم فتية الكفيل الوطنيّ يمثل العراق المصغّر، وهو يهدف إلى مدّ جسور التواصل والتعارف والتكاتف بين طلبة الجامعات والمعاهد العراقية، وتكريس روح الفريق الواحد للنهوض بواقع الطلبة، خدمةً للعراق وشعبه.
تخلّلت فقرات الحفل قراءة القصائد الشعريّة والموشّحات، وأختُتِم بتقديم الشهادات التقديرية للطلبة المنسّقين…ومن الله التوفيق.