07740853230
07740853230

كلية التمريض في جامعة نينوى تقيم ورشة تدريبية لطلبتها

بأشراف ومتابعة السيد عميد كلية التمريض الاستاذ الدكتور رضوان حسين ابراهيم،وبالتنسيق مع مقرر فرع العلوم التمريضية السريرية المدرس مساعد رفاه رعد عبدالسلام.

اقامت عمادة كلية التمريض في جامعة نينوى بالتعاون مع الجمعية الهندسية للتطوير والبيئة، ورشة تدريبية لطلبة الكلية تحت عنوان (مخاطر المخلفات الطبية وآلية التخلص منها مع حملة توعية ومناصرة لدعم صندوق حماية البيئة) يوم الخميس الموافق 31 / 3 / 2022.

قدم الورشة، السيد امجد علي حمد، من الجمعية الهندسية للتطوير والبيئة، حيث تحدث فيها عن التدوير والتخلص الآمن من المخلفات الطبية نظراً لما تحويه تلك المخلفات من ميكروبات وفايروسات وما يترتب على وجودها من امراض خطيرة خاصة في ظل تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد.

حضر الورشة السادة معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية والسادة رؤساء ومقرري الاقسام، تأتي هذه الورشة سعياً من عمادة الكلية في تحقيق اهداف التنمية المستدامة SDGs، ولدعم مشروع حوكمة التغيير المناخي الذي ينفذه برنامج TAKAMUL -IGPA.

اختتمت الورشة بتوزيع شهادات مشاركة للطلبة المتدربين من قبل عمادة الكلية، متمنين للكلية وطلبتها مزيداً من العطاء والتألق.