07740853230
07740853230

لجنة من دائرة صحة نينوى تزور جامعة نينوى

زارت وفد من دائرة صحة نينوى يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/١٠/٢٧،متمثل بلجنة من قسم التفتيش، رئاسة جامعة نينوى ، كان بالاستقبال السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ا. د. رضوان حسين ابراهيم.

جاءت هذه الزيارة تنفيذا للقرارات الصادرة من الامانة العامة لمجلس الوزراء،خلية الازمة الصحية العليا، قرارات محافظة نينوى ودائرة صحة نينوى ، والمتمثلة بنشر التوعية الصحية بالتطعيم باللقاح لكافة منتسبي وطلبة الجامعة ولمتابعة التعليمات التي تقضي بمنع دخول الموظفين، الطلبة، المواطنين الى مؤسسات الدولة كافة الا بعد جلب كارت اللقاح او فحص pcr سالب للذين يتعذر تلقيحهم لاسباب صحية وبشكل اسبوعي مع اعداد قاعدة بيانات ترسل بشكل دوري الى دائرة صحة نينوى / قسم التفتيش لمتابعة اللمستجدات، يذكر بأن هذه الحملات تأتي تزامنا مع قرب موسم الشتاء وتحسبا لقدوم موجة رابعة لانتشار وباء كورونا لاسامح الله.

التقت اللجنة خلال زيارتها بالسادة عمداء الكليات موضحين لهم التعليمات الصادرة، كما تم اللقاء بمجموعة من منتسبي وطلبة الجامعة لنشر الوعي الصحي ، مشيدين بإجراءات الجامعة وحملتها في تلقيح اغلب كوادرها وطلبتها، معربين عن ارسال لجان تلقيح الى الجامعة لضمان شمول الجميع بالتطعيم باللقاح المضاد لفايروس كورونا، متمنين للجميع دوام الصحة والسلامة.