هيئة تحرير مجلة نينوى للدراسات القانونية تعقد إجتماعها الأول

عقدت هيئة تحرير مجلة نينوى للدراسات القانونية إجتماعها الأول يوم الأربعاء الموافق ٨ آيار/ 2024، في مقرها بكلية القانون بجامعة نينوى، بمشاركة عميدة الكلية أ.د. زينة غانم العبيدي ، ورئيس هيئة التحرير د.لقمان عثمان أحمد ، وأعضاء هيئة التحرير أ.د. محمد سليمان الأحمد من جامعة السليمانية ، والبروفيسور د. حارث طاهر الدباغ من جامعة مونتريال في كندا، ود. هدى سالم الأطرقجي من الجامعة التقنية الشمالية،و د. أحمد صديق من جامعة كركوك، كما حضر الإجتماع معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية د.سعد عبدالوهاب عيسى.

في بداية اللقاء رحبت العبيدي بالسادة الحضور ، وباركت لهم الحصول على إعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمجلة ، وشكرت جميع من أسهم في التأسيس لهذه المجلة،
وأكدت سيادتها دعمها المستمر للمجلة لتكون في مصاف المجلات العلمية الرصينة، داعية لهيئة التحرير النجاح في مهمتها.

‎بعد ذلك عَرضَ رئيس هيئة
تحرير المجلة الجهود التي بذلت لتأسيس المجلة وإعتمادها من قبل الوزارة، وشكر عميد الكلية وأعضاء مجلس الكلية، ورئاسة الجامعة، فضلا عن أعضاء هيئة التحرير لإسهامهم في ذلك.

وناقش المجتمعون آلية عمل المجلة في محاور عدة تناولت أبواب المجلة ومصادر تمويلها، وعملية تقويم البحوث وقبولها، وطريقة إخراجها ونشرها، وتم إتخاذ عدد من القرارات الهامة بهذا الصدد، داعين الله عز وجل دوام الموفقية والتقدم للجميع.