وفد من العتبة العباسية المقدسة وجامعة الكفيل يزور جامعة نينوى لبحث آفاق التعاون العلمي المشترك

زار وفد من العتبة العباسية المقدسة وجامعة الكفيل ، يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٨/٧، جامعة نينوى، وكان في إستقبال الوفد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور جعفر رمضان محمد.

قدم رئيس الوفد السيد محمد ، نبذة عن أبرز المشاريع الخدمية والنشاطات العلمية والثقافية التي تقوم بها العتبة العباسية المقدسة لخدمة المجتمع العراقي ، من جانبه قدم السيد المساعد العلمي نبذة عن جامعة نينوى وبعض إنجازاتها العلمية وما حققته الجامعة من الإستحداثات للتخصصات العلمية المختلفة خلال الفترة القصيرة الماضية مما عكس الصورة المشرقة للجامعة وما تقدمه من خدمات علمية وإنسانية تجاه المجتمع.

وخلال اللقاء أبدى الوفد الزائر رغبته في توقيع مذكرة تعاون علمي مشترك بين جامعة الكفيل وجامعة نينوى لتعزيز الشراكات العلمية بما يخدم تحقيق أهداف المؤسستين في خدمة المجتمع وفق التطورات الحديثة.

جدير بالذكر أن للعتبة العباسية المقدسة مشاريع خدمية كبيرة تقوم بها لخدمة المجتمع منها مصانع للسيارات ، ومزارع واسعة ، ومطابع متقدمة لتقديم الخدمات وتوفير فرص العمل للخريجين من الجامعات العراقية المختلفة.

وفي ختام اللقاء أهدى مسؤول مركز الكفيل لتقنية المعلومات الدكتور وسام علي الخزاعي مجموعة من الكتب العلمية القيمة في تخصص تقنية المعلومات لمكتبة الجامعة ، متمنين مزيد من التعاون خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.