وفد من جامعة نينوى يشارك في مؤتمر محافظة نينوى الموسوم ( نينوى من الدمار إلى الإعمار )

بدعوة كريمة من محافظ نينوى الأستاذ عبد القادر الدخيل ، وبحضور معالي وزير الدفاع الأستاذ ثابت العباسي ، ونخبة من أعضاء مجلس النواب العراقي عن محافظة نينوى ، ورؤساء الجامعات في محافظة نينوى وممثليهم ، ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية في محافظة نينوى ، وعمداء الكليات في الجامعات.

شارك وفد من جامعة نينوى ترأسه عميد كلية هندسة الإلكترونيات ممثلا عن السيد رئيس الجامعة أ.د.خالد خليل محمد ، مساء يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٦/١١ ، وبرفقة عمداء كليات الجامعة ومدراء الأقسام الإدارية ، في مؤتمر محافظة نينوى الموسوم ( نينوى من الدمار إلى الإعمار ).

أفتتح المؤتمر بكلمة السيد المحافظ مع عرض فيديو حول ما أنجزته المحافظة ودوائرها خلال (١٠٠) يوم من تسنمه منصب المحافظ ، مؤكدا سعي المحافظة ودوائرها إلى تطوير واقع المحافظة على كافة الأصعدة وتقديم أفضل الخدمات لابنائها ، مثنيا على دور جامعات المحافظة والدوائر الخدمية والأمنية في العمل والمضي قدما للرقي بواقعها نحو الأفضل.

هذا وتضمن المؤتمر أيضا إلتقاط صورة جماعية مع رؤساء الجامعات ومدراء الدوائر الأمنية والخدمية ، وأختتم المؤتمر أعماله بعرض قدمه نخبة من منتسبي الدوائر يبين مدى التلاحم والتكاتف مابين مؤسسات المحافظة والعمل بروح الفريق الواحد للمضي قدما وتطوير واقع المحافظة بما يلبي حاجة المواطن…ومن الله التوفيق.