جامعة نينوى تستقبل مدير الدائرة المالية والإدارية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

إستقبلت جامعة نينوى متمثلة برئيسها الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/١/١٧، وبحضور المساعد الإداري ،وعميدي كليتي التمريض والصيدلة ، ورؤساء الأقسام الإدارية ، مدير الدائرة المالية والإدارية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أسعد غني جهاد.

بداية رحب المشهداني بهذه الزيارة ، مشيرا إلى إنها تبين مدى إهتمام وزارتنا الموقرة ودوائرها في دعم الجامعات لاسيما المستحدثة منها، وتبادل الجانبان أطراف الحديث حول ما وصلت إليه الجامعة من توسع في تخصصاتها العلمية ومشاريعها العمرانية ، حيث اشاد الدكتور أسعد غني ، بالتقدم والتطور السريع للجامعة وما تحصده اليوم من مراتب متقدمة في الإمتحانات التقويمية وتعزيز موقعها في إالتصنيفات العالمية منافسة الجامعات العريقة.

وعلى هامش الزيارة عقد مدير الدائرة المالية والإدارية إجتماعا ضم كوادر الجامعة العاملين في الأقسام المالية والإدارية ، للإطلاع على سير العمل المالي والإداري في تشكيلات الجامعة ،وللإجابة على الإستفسارات الخاصة بالعمل.

أختتمت الزيارة بتقديم المشهداني درع الجامعة لمدير الدائرة المالية والإدارية تثمينا لجهوده الكبيرة في دعم جامعتنا ، متمنيا له دوام العطاء خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.