جامعتي الموصل ونينوى يستقبلان وفدا فرنسيا رفيع المستوى

استقبلت جامعتي الموصل ونينوى وفدا فرنسيا رفيع المستوى يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٩/٢٢ في مبنى المنتدى العلمي والأدبي لجامعة الموصل حضر الاجتماع السيد رئيس جامعة الموصل أ. د. قصي كمال الدين الاحمدي والسيد رئيس جامعة نينوى أ. د. اسامة اسماعيل المشهداني ضم الاجتماع وفدُ فرنسي رفيع المستوى كل من السيد جان نويل بونيو القائم بالأعمال في السفارة الفرنسية في العراق والسيد عبدالنور برهمي المستشار الاقتصادي والسيدة ليلى المستشارة السياسية في هذه السفارة كما ضم ايضا السيد فابريس بوسالم مدير مؤسسة الخبرة الفرنسية Expertise France وعدد من المسؤولين في هذه المؤسسة. 

ناقش الاجتماع The Station المحطة التي تحتضن المشاريع الشبابية واطلاق المشروع الجديد لمؤسسة “خبرة فرنسا” والخاصة بدعم مشاريع الطلبة في جامعات الموصل ونينوى والسليمانية المسمى “Yanhad”. 

حيث ناقش الاجتماع دعم مشاريع الطلبة وتشجيع الشباب على خلق فرص عمل خاصة بهم لدعم القطاعين العام والخاص وفي نهاية الاجتماع تقدم السيد رئيس الجامعة بالشكر والعرفان للوفد الفرنسي مثمنا دعمهم الكبير لجامعة نينوى وطلبتها في كافة المجالات متمنيا مزيدا من العطاء خدمة لمحافظتنا العزيزة.