رئيس الجامعة يلتقي تدريسيي الجامعة العائدين من دول الإبتعاث

ضمن مبادرة لجنة إستثمار طاقات المبتعثين.

إلتقى السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.جعفر رمضان محمد، ومسؤول وحدة إستثمار طاقات المبتعثين أ.م.د. احمد محمد سلامة ،يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٢/٨، مع تدريسيي جامعة نينوى ممن حصلوا على شهاداتهم العليا (ماجستير ودكتوراه) من خارج العراق.

جاء هذا اللقاء لغرض دعم هذه الشريحة وتشجعيهم وحثهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة العلمية التي تقيمها الجامعة والإستفادة من الخبرات التي تعلموها أثناء فترة الدراسة خارج العراق ونقلها إلى جامعتنا لتطوير العملية التعليمية من خلال المشاركة كمحاضرين في الدورات التي تقيمها الجامعة والإستفادة من علاقاتهم بجامعات الإبتعاث للمشاركة بشكل فعال في نشر بحوث علمية مشتركة في مجلات عالمية رصينة من خلال تشكيل فرق بحثية متخصصة.

وتناول اللقاء أيضا التهيئة لعقد إتفاقيات تعاون مشترك مع الجامعات العالمية وعقد المؤتمرات والندوات المشتركة، وتضمن اللقاء الإستماع إلى مشاكل هذه الشريحة ووعد السيد رئيس الجامعة بتذليل المعوقات التي تواجههم والإستماع إلى كافة مقترحاتهم وأفكارهم من خلال فتح قنوات مباشرة للتواصل مع سيادته، متمنين لتدريسيي الجامعة دوام العطاء والتقدم.