رئيس جامعة نينوى يشارك في المؤتمر الطبي الأول للمراكز التخصصية في محافظة نينوى

برعاية معالي وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي ، وبدعوة كريمة من دائرة صحة نينوى / شعبة المركز التخصصية في محافظة نينوى.

شارك السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، وعميد كلية الطب أ.م.د.مؤمن جنيد الدبوني ، يوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٨/١ ، في فعاليات المؤتمر الطبي الأول للمراكز التخصصية في محافظة نينوى ، والذي تقيمه دائرة صحة نينوى / شعبة المركز التخصصية في محافظة نينوى وبالتعاون مع نقابة الأطباء في محافظة نينوى وتحت شعار ( نلتقي بالأداء … لنرتقي بالعطاء ) للفترة ١ ،٢ اب ٢٠٢٤.

حضر المؤتمر رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور ماجد شنكالي ، ورئيس لجنة التعليم العالي النيابية الأستاذ الدكتور مزاحم الخياط ، وممثل معالي وزير الصحة مدير مديرية المركز التخصصية في وزارة الصحة الدكتور أحمد العبادي ، والمكلف بمهام دائرة صحة نينوى الصيدلاني دلشاد علي عبدالله ، ورئيس مجلس محافظة نينوى الدكتور أحمد الحاصود ، ورؤساء جامعات المحافظة وأعضاء مجلس المحافظة ، ونقيب الأطباء فرع نينوى الدكتور محمد سليمان الحوري ، ونخبة من أطباء المحافظة.

أفتتح المؤتمر بكلمات حول الواقع الصحي في المحافظة ودور المركز التخصصية في دعم الواقع الصحي في ثاني أكبر محافظة عراقية ، بالاضافة إلى عرض روبورتاج حول عمل المركز التخصصية والخدمات المقدمة من قبلها.

أختتم اليوم الأول من المؤتمر بتوزيع درع المؤتمر للمشاركين في أعماله ، متمنين النهوض بالواقع الصحي في محافظتنا نحو الأفضل … والله ولي التوفيق.