رئيس جامعة نينوى يكرم الدكتور الصيدلاني معتز موفق سلمان وتدريسيين من كلية الصيدلة بجامعتنا

حرصا من رئاسة جامعة نينوى على تشجيع وتكريم الكفاءات العلمية في محافظة نينوى.

كرم السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة إسماعيل المشهداني ، يوم الثلاثاء الموافق 2023/9/5، وبحضور المساعد العلمي أ.د.جعفر رمضان محمد ، والمساعد الإداري أ.د. عمار سعدون حامد، وعميد كلية الصيدلة أ.م.د.ميسر القوطجي ونخبة من أساتذة الكلية. الدكتور الصيدلاني معتز موفق سلمان الجبوري، متخصص بالجملة العصبية ودراسة أمراض تقدم العمر (الشلل الرعاشي والزهايمر) بكتاب شكر وتقدير ودرع الجامعة.

جاء هذا التكريم تثمينا لجهوده في بناء مسار بحثي متميز وإختياره كأفضل عالم شاب في العالم من قبل المنظمة الدولية للكيمياء العصبية ، كما تم إختياره كشخصية العام من قبل كلية ولفسون بجامعة أوكسفورد المرموقة والتي يعمل بها حالياً كرئيس فريق بحثي عالمي.بالإضافة إلى حصوله على جائزة ومنحة المجلس البريطاني للتخصصات الطبية.

هذا وكرم سيادته نخبة من تدريسيي كلية الصيدلة بجامعتنا والحاصلين بموادهم الدراسية على المرتبة الثالثة في الإمتحان التقويمي للطلبة وعلى مستوى الجامعات العراقية.

ستبقى جامعة نينوى حاضنة للتميز والإبداع وسيبقى ابناؤها المتميزون محط فخر وإعتزاز لها ، متمنين لهم دوام العطاء والتقدم خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.