زيـارة مـيـدانـيـة لطلبة وأساتذة كلية القانون إلـى رئـاسة مـحـكـمـة إسـتـئـنـاف نـيـنـوى

بـتـوجـيـه مـبـاشـر مـن قـبـل الـسـيـد رئـيـس جـامـعـة نـيـنـوى أ. د. أسـامـة الـمـشـهـدانـي،وبـمـتـابـعـة حثيثة مـن قـبـل الـسـيـدة عـمـيـد كـلـيـة الـقـانـون أ. د. زيـنـة غـانـم الـعـبـيـدي،وحـرصـاً مـن عـمـادة الـكـلـيـة عـلـى تـفـعـيـل الـجـانـب الـعـمـلـي لـطـلـبـة الـكـلـيـة.

زار نخبة من أساتذة وطلبة كلية القانون المرحلة الثانية رئاسة محكمة إستئناف نينوى للإطلاع على الجانب العملي في المحاكم وبإشراف كل من رئيس فرع القانون الخاص الدكتور نواف علي الطائي ومدير شعبة الشؤون العلمية الدكتور عبدالله سالم الطائي وأحد تدريسي فرع القانون العام في الكلية. م. م.احمد خضير.

شهدت الزيارة حضور أكثر من مرافعة والتعرف على تقسيمات المحاكم من الناحية العملية وإجراءات إقامة الدعاوى وكيفية الترافع أمام القضاء.

تأتي هذه الزيارة حرصاً من عمادة الكلية على الإهتمام بالجانب العملي في دراسة القانون وعدم الإكتفاء بالجانب النظري،وتعد هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات الكلية في التواصل مع بقية دوائر ومؤسسات الدولة من أجل تأهيل الطالب وتهيئته للإنخراط في ميدان العمل القانوني بعد تخرجه من الكلية.

وفي الختام تتقدم رئاسة الجامعة وعمادة الكلية بوافر الشكر والتقدير لرئاسة محكمة إستئناف نينوى متمثلة بالأستاذ القاضي رائد مصلح والسادة القضاة لما قدموه من دعم وتسهيل هذه الزيارة العلمية لطلبتنا الاعزاء.