تُعدّ وحدة إدارية رئيسة تضطلع بدور الوسيط بين المراجعين من الطلبة والمنتسبين وغيرها من فئات المواطنين، وبين رئاسة الجامعة. وتتمثل مهامها في تسهيل إجراءات متابعة الشكاوى والطلبات، ومعالجة المشكلات، وتوجيه المراجعين إلى الأقسام المختصة، وتنظيم المقابلات مع السادة المسؤولين. كما تتولى استقبال الشكاوى والمقترحات وتوثيقها ضمن الأنظمة الإلكترونية المعتمدة من الوزارة، ومتابعة الإجراءات المتخذة بشأنها، فضلاً عن التنسيق مع الأقسام والوحدات ذات العلاقة بما يكفل إنجاز المعاملات بكفاءة وشفافية.
مقابلات لجنة شؤون المواطنين الدورية
يتم ابلاغ المواطنين حول الاجراءات المتخذة بصدد طلباتهم او شكواهم عن طريق…..
مراجعة وحدة شؤون المواطنين للاطلاع على الاجابة الخاصة بطلبه بشكل مباشر مع احد موظفات الشعبة او مسؤولة الشعبة وبالصورة الرسمية.