رئيس جامعة نينوى يفتتح قاعات ومختبرات دراسية في كلية الصيدلة

إفتتح السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني،يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/١٢/١٢، وبحضور مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.د.عمار سعدون حامد ،و عميد كلية الصيدلة أ.م.د.ميسر القوطجي،و عميدة كلية القانون أ.د.زينة العبيدي، وعميدة كلية تكنولوجيا المعلومات أ.د.منار كشمولة بالإضافة إلى مدير قسم الإعمار والمشاريع م.م.ذاكر تحسين يحيى، عدد من القاعات والمختبرات الدراسية في كلية الصيدلة بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها بالأجهزة المختبرية الحديثة والشاشات الذكية بالإضافة إلى إفتتاح مكتبة الكلية.

تضمن التأهيل إنشاء ثلاث مختبرات إضافية للكلية (مختبر الأدوية ، مختبر الكيمياء العضوية ،ومختبر الحاسوب) مع مكتبة للكلية تليق بمكانتها العلمية مع إنشاء قاعات دراسية حديثة مجهزة بشاشات تفاعلية.

وقال المشهداني بكلمته ندعم كل ما يسهم في تطوير الخدمات التعليمية للطلبة ، مشيداً بدور عمادة الكلية وقسم الإعمار والمشاريع ، وموجهاً عمداء الكليات إلى إستغلال موارد صناديق التعليم في تطوير البنى التحتية لكلياتهم ومواكبة التطور في تجهيزها بأحدث الأجهزة خدمة لطلبتنا الأعزاء.

من جانبه بين القوطجي أن الحملة جاءت بناءً على زيادة أعداد الطلبة المقبولين في الكلية وحرصاً من عمادة الكلية على توفير البيئة الجامعية المطلوبة لطلبتنا الأعزاء لأستيعاب الأعداد الطلابية في القاعات والمختبرات الدراسية.

يذكر ان رئاسة الجامعة وعمادة الكلية تسعى دائما إلى توفير البيئة الجامعية المناسبة لطلبتها من خلال العمل المستمر في عملية الترميم والبناء والصيانة، متمنين لكليات جامعتنا دوام الإزدهار والتقدم.