رئـيـس جـامـعـة نـيـنـوى يزور كلية هندسة الإلكترونيات ويـتـرأس إجـتـمـاع مـجـلـسها

إستكمالا لسلسة الزيارات والمتابعات الدورية التي تجريها رئاسة الجامعة لتشكيلاتها.

زار الـسـيـد رئـيـس جـامـعـة نـيـنـوى أ. د. أسـامـة الـمـشـهـدانـي، يـوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١/١٨،عمادة كلية هندسة الإلكترونيات ،وكان بالإستقبال وكيل العميد معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د.بلال علاء الدين جبر ،ومعاون العميد للشؤون الإدارية أ.م.د.ضياء محمد ،والسادة أعضاء مجلس الكلية.

إطلع المشهداني خلال زيارته على سير العملية التعليمية في الكلية للدراستين الصباحية والمسائية والدراسات العليا، مؤكدا على ضرورة الإهتمام بجودة ورصانة التعليم حفاظا على مخرجات الكلية.

تخللت الزيارة ترأس المشهداني لإجتماع مجلس الكلية والذي إسـتـهـل بالتهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد، متمنيا للكلية وطلبتها الموفقية والنجاح، وأثنى السيد رئيس الجامعة على جهود الكلية والكوادر العاملة فيها، معربا عن أهمية هذه الكلية في جامعة نينوى والتي تتمتع بالرصانة العلمية على مستوى الدراستين الصباحية والمسائية.

ناقشت الجلسة عدد من الفقرات منها التأكيد على أن تكون مخرجات الكلية متميزة في سوق العمل، كما أكد سيادته على ضرورة توفير إحتياجات الطلبة التعليمية واللوجيستية، مشيرا إلى أهمية الـعـمـل بـروح الـفـريـق الـواحـد والـذي يـعـد أمـر جـوهـري لـلنـهـوض بمـؤسـساتـنـا الـتـعـلـيـمـيـة وتـكـامـلـهـا مع الحفاظ على توازن العلاقة مابين التدريسي والطالب، متمنيا لعمادة الكلية وطلبتها دوام العطاء والتقدم.