معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يكرم أحد تدريسيي كلية الطب لحصوله على المركز الأول في البورد العراقي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة

بحضور معالي وزير الصحة ،و رئيس لجنة الصحة والبيئة في البرلمان العراقي ، ورئيس المجلس العراقي للإختصاصات الطبية ، ونخبة من رؤساء الجامعات ، وعمداء كليات الطب ، ونقيب الأطباء العراقيين.

كرم معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ، التدريسي في كلية الطب بجامعتنا الدكتور يوسف سلامة ، لحصوله على المركز الأول في البورد العراقي لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

جاء هذا التكريم على هامش حفل تخرج طلبة المجلس العراقي للإختصاصات الطبية في دورتهم الموسومة (طـ.ـوفـان الأقـصـ.ـى) ، حيث أكد وزير التعليم المضي في تطوير التعليم الطبي وتحديث الإختبارات التقويمية وتطوير سياسة القبول في المجموعة الطبية.

وفي هذا السياق بارك السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ، لعمادة كلية الطب وللتدريسي هذا الإنجاز ،زالذي يشير إلى أن جامعة نينوى تسير بخطى ثابتة ، وبفضل كوادرها تحقق اليوم مراتب متقدمة على الأصعدة كافة، متمنيا لتدريسيي جامعتنا دوام التقدم لرفع إسم جامعتنا عاليا في المحافل العلمية كافة.