07740853230
07740853230

اعلان مزايدة تاجير اكشاك عدد (3) في بناية رئاسة جامعة نينوى

استنادا على قانون بيع وايجار اموال الدولة رقم ۲۱ لسنة ۲۰۱۳ المعدل.

تعلن رئاسة جامعة نينوى عن اعلان مزايدة تأجير الاكشاك في موقع الجامعة في الجوسق والمدرجة مواصفاتها في ادناه:-

۱ – كشك استنساخ عدد ١ مصنوع بشكل كرفان بقياس (٣٦٣) يحتوي على تأسيس كهربائي كامل وباب وشباك عدد (۲) وسبلت عدد (۲) وجاهز للاستخدام ككشك استنساخ موقعه جامعة نينوى، بنايات الجوسق.

٢ – كشك بقالة رقم واحد مصنوع بشكل كرفان بقياس (۳۳۳) يحتوي على تأسيس كهربائي كامل وباب وشباك عدد (۱) وسبلت عدد (۱) وجاهز للاستخدام ككشك بقالة موقعه جامعة نينوى، بنايات الجوسق.

٣- كشك بقالة رقم اثنين مصنوع بشكل كرفان بقياس (۳۳۳) يحتوي على تأسيس كهربائي كامل وباب وشباك عدد (۱) وسبلت عدد (۱) وجاهز للاستخدام ككشك بقالة موقعه جامعة نينوى، بنايات الجوسق.

فعلى من يرغب بالاشتراك في المزايدة مراجعة شعبة العقود الحكومية في رئاسة جامعة نينوى للاطلاع على الشروط المطلوبة، ودفع التامينات القانونية وتقديم المستمسكات التعريفية ( هوية الاحوال المدنية، الجنسية العراقية) علما بأن موعد المزايدة بعد (۳۰) ثلاثون يوما تبدأ من اليوم التالي لنشر الاعلان في الصحيفة الرسمية في تمام الساعة الثانية عشر بعد الظهر، وفي حالة مصادفة يوم المزايدة عطلة رسمية ، يكون موعد المزايدة في اول يوم دوام بعد العطلة. وعلى من ترسو عليه المزايدة دفع اجور الخدمة البالغة ٢% وكافة الرسوم التي ينص عليها القانون على ان يستقطع منه جميع المصاريف اللازمة لاعداد المال للأيجار بما في ذلك اجور الاعلانات الخاصة بالمزايدة علما ان مكان المزايدة في موقع الجامعة في الجوسق بناية الرئاسة.