07740853230
07740853230

المشهداني يزور جامعة الكتاب ويمثل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حفل إطلاق الإصدار الأول من (موسوعة الكتاب للمرأة الجامعية)

حسب توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم.

زار السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني ،وبرفقة المساعد العلمي أ.د.جعفر رمضان محمد ، وعميد كلية التمريض أ.د. رضوان حسين إبراهيم ، ونخبة من أساتذة الجامعة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٤/٢١ ، جامعة الكتاب وكان بإستقباله رئيس الجامعة أ.د.أياد برزنجي ونخبة من أساتذة الجامعة.

حيث مثل السيد رئيس الجامعة في زيارته معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حفل إطلاق (موسوعة الكتاب للمرأة الجامعية) بإصدارها الأول والذي أطلقته جامعة الكتاب.

أفتتح الحفل بكلمة البرزنجي مرحبا بممثل معالي الوزير والوفد المرافق له ، ومعلنا إطلاق الإصدار الأول من الموسوعة ، تلاها كلمة معالي الوزير ألقاها ممثلا عنه السيد رئيس جامعة نينوى ناقلا فيها تحيات ومباركة معالي الوزير إطلاق الإصدار السنوي الأول من (موسوعة الكتاب للمرأة الجامعية) معربا معاليه عن دعم الوزارة وإهتمامها بتخليد جهود ونشاطات المرأة الجامعية العراقية العلمية والمجتمعية مشيرا الى أن للمرأة اليوم نشاطات ونتاجات لاتقل فيها عن الرجل في شتى ميادين الحياة ومتطلباتها ،آملين أن يستمر القائمين على هذه الموسوعة في إصداراتهم السنوية لتوثق نجاحات المرأة العراقية لاسيما في مجال التعليم وفي شتى التخصصات.

تضمن الحفل تكريم ثلاث عشر من التدريسيات من الجامعات العراقية في تخصصات عدة واللواتي دخلن الموسوعة ضمن المحددات والمؤشرات الخاصة بالبحث العلمي ، والتأليف ، وبراءات الإختراع والأوسمة ، وجوائز يوم العلم والإشراف العلمي ، وخدمة المجتمع،وضعت ضوابط المنافسة من قبل لجنة من عدد من الجامعات العراقية و ممثلة من جامعات إقليم كردستان برئاسة عميد كلية إقتصاديات الأعمال في جامعة النهرين أ.د. نغم حسين النعمة.

أختتم الحفل بتقديم درع الجامعة لمعالي الوزير والسيد رئيس الجامعة ، من جانبه قدم المشهداني درع جامعة نينوى وباقة من الزهور للبرزنجي مباركا لهم هذا الإنجاز ،ومقدما شكره على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال ، ومتمنيا لجامعة الكتاب دوام العطاء خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.