07740853230
07740853230

جامعة نينوى تستقبل وفدا من اكاديميي ومثقفي العاصمة العراقية

استقبلت جامعة نينوى، صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٩/١٣ في عمادة كلية، الطب، وفدا من اكاديميي ومثقفي العاصمة العراقية بغداد بالاضافة الى نخبة من رواد شارع المتنبي، والذين قدموا من بغداد في زيارة لمحافظة نينوى وبضيافة السيد المحافظ الاستاذ نجم الجبوري، يذكر بأن زيارة الوفد هذه تعتبر الثالثة من نوعها الى محافظة نينوى.

كان بالاستقبال السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني والسادة اعضاء مجلس كلية الطب، مرحبين بالوفد الزائر، فيما اشاد الوفد بالتطور العمراني والنقدم الذي تشهده محافظة نينوى وجامعاتها على كافة الاصعدة ، مشيدين بجهود الجامعات وكوادرها في ارساء قواعد التعايش السلمي واعادة الحياة الى هذه المحافظة بعد تحريرها بفترة قياسية من براثين الارهاب.

هذا واجرى الوفد برفقة اعضاء مجلس كلية الطب جولة شملت اروقة ومختبرات الكلية، مطلعين على الاجهزة المختبرية مشيدين بجهود رئيس ومنتسبي الجامعة الرامية لتطوير هذه الجامعة لتقديم افضل الخدمات لابناء بلدنا العزيز.

اختتمت الزيارة بشكر الوفد لكل من ساهم من أبناء المحافظة في اعادة الحياة إليها،مبينين بأن نينوى تمرض ولكن لاتموت وتمثل قلب العراق النابض، معربين عن املهم الكبير بأن تساهم هذه المحافظة وتأخذ دورها بما تملك من كفاءات، خبرات وقيادات في رفعة وسمو بلدنا العزيز، متمنين لمحافظتنا دوام التقدم والازدهار.