07740853230
07740853230

رئيس جامعة نينوى يتفقد المسيرة التعليمية في كليات الجامعة

تفقد السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/٣/٢، المسيرة التعليمية الالكترونية في كليات الجامعة من خلال زيارة الكليات واللقاء بكوادرها التدريسية.

حيث زار سيادته يرافقه السادة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.د.جعفر رمضان محمد وَمساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية أ. م. د. هشام سوادي هاشم ، عمادتي كليتي الصيدلة والقانون والتقى خلال الزيارات، عميد كلية الصيدلة أ. د. ميسر القوطجي و َالسيدة عميد كلية القانون أ. د. زينة العبيدي والكادر التدريسي في الكليتين.

تأتي هذه الزيارات حرصا من رئاسة الجامعة في متابعة سير العملية االتعليمية الالكترونية في الجامعة وعملا بتوصيات غرفة العمليات الخاصة بالتعليم الالكتروني في الوزارة.

اختتمت الزيارة بتوجيه عمادات الكليات بالمتابعة الحثيثة والاشراف على سير المحاضرات الالكترونية بشكل يومي لضمان سيرها وفق معايير الرصانة والجودة العلمية، مؤكدا على الانفتاح على الجامعات العالمية في استضافة واستقطاب الاساتذة لالقاء المحاضرات على طلبة جامعتنا بغية تبادل الخبرات والاطلاع على اساليب التعليم الحديثة متمنيا للجامعة مزيدا من العطاء والتقدم خدمة لبلدنا العزيز.