07740853230
07740853230

رئيس جامعة نينوى يشارك في ملتقى الشباب القيادي الاول في محافظة نينوى

بدعوة كريمة من قبل الاكاديمية الدولية للقيادة والتنمية، وبحضور ممثل الوزارة ، ورؤساء جامعات محافظة نينوى رئيس جامعة الموصل ا. د. قصي كمال الدين الاحمدي، رئيس الجامعة التقنية الشمالية ا. د. علياء عباس العطار.

شارك السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني ، يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٩/٢٨،على رحاب قاعة مسرح جامعة الموصل، في فعاليات اليوم الأول من ملتقى الشباب القيادي الاول في محافظة نينوى والذي نظمته الاكاديمية الدولية للقيادة وَالتنمية متمثلة برئيسها الدكتور معاذ سالم وبدعم من جامعة الموصل، كلية النور الجامعة، اذاعة راديو الغد.

افتتح الملتقى باية من الذكر الحكيم والنشيد الوطني تلاها كلمة جامعة الموصل وكلمة لرئيس الاكاديمية، مبينين فيها اهمية تنمية مهارات َوقدرات الشباب ودعمهم كونهم قادة المستقبل، وشهد الملتقى القاء محاضرات وقصص نجاح من قبل مدراء المنظمات ومدربين مختصين بهذا المجال.

من جانبه صرح المشهداني لوسائل الاعلام حول اهمية اقامة هكذا ملتقيات في المحافظة كونها تسهم في تمكين الشباب ودعمهم في شتى مجالات العمل، مشيرا الى دور الجامعات في اعداد الشباب خلال فترة دراستهم وتنمية مهاراتهم وربطهم بسوق العمل ما بعد التخرج، متمنيا لقادة المستقبل دوام التقدم والازدهار.