رئيس جامعة نينوى يلتقي الطالب الحاصل على المرتبة الأولى على الجامعات العراقية في مسابقة Huawei ME ICT Competition exam 2022

حرصا من رئاسة جامعة نينوى في رعاية المبدعين والمتفوقين من طلبة الجامعة ولدعم وتنمية قدراتهم ومواهبهم وتشجيعهم على تقديم الافضل.

التقى السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني،يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٧,الطالب سديم وميض وبرفقة معاون عميد كلية هندسة الالكترونيات ا.م.د.ضياء محمد ، الطالب سديم هو احد طلبة كلية هندسة الالكترونيات قسم هندسة الاتصالات والذي مثل جامعة نينوى وحصل على المركز الأول من بين (٦٧٠) طالب وطالبة من الجامعات العراقية في مسابقة (Huawei ME ICT Competition exam 2022) والتي تقام بإشراف شركة هواوي العالمية.

جدير بالذكر بأن الطالب سديم وميض سيمثل العراق في المنافسات القادمة على مستوى الشرق الأوسط والتي ستقام في سلطنة عمان الشهر القادم.

وبهذه المناسبة ومن جانبه أعرب المشهداني عن تقديم كافة الدعم اللازم للطالب سديم لإكمال مشواره بالفوز في المسابقات القادمة على مستوى الشرق الأوسط والعالم .

اختتم اللقاء بتقديم درع الجامعة للطالب ومكافئة مالية،تثمينا لجهوده في إعلاء سمعة جامعتنا ،متمنيا له دوام الموفقية والنجاح في المنافسات القادمة لرفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية كافة.