رئيس جامعة نينوى يلتقي ممثلي الطلبة في كليات الجامعة

ايمانا من جامعة نينوى بكون طلبة الجامعة هم ثمرتها وقادة المستقبل.

التقى السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني،يوم الاحد الموافق ٢٠٢٢/١١/٢٧,وبحضور عميد كلية التمريض ا.د.رضوان حسين ابراهيم،مدير الاقسام الداخلية الدكتور يعرب الشلاوي ،ممثل طلبة جامعة الموصل السيد محمد بدر وممثلي الطلبة في كليات الجامعة.

تناول اللقاء مناقشة تأسيس ممثلية للطلبة في جامعة نينوى يكون تواصلها بشكل مباشر مع القيادات الجامعية،لنقل المشاكل والمعوقات التي تواجه طلبتنا الاعزاء بشكل مباشر للعمل على تذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

من جانبه رحب المشهداني بهذه الفكرة على أن تنفذ بإشراف عمادات الكليات وان تعمل هذه الممثلية وفق الضوابط والتعليمات، مبديا استعداد الجامعة في تسخير كافة إمكانياتها في خدمة الطلبة كون الطلبة هم اللبنة الأساسية للجامعة.

من جانبهم أشاد ممثلو الطلبة بدور رئاسة الجامعة وحرصها على أن تكون قريبة من الطلبة والاستماع إلى مشاكلهم ،وتم طرح عدد من المعوقات التي تواجه طلبة الكليات على كافة الأصعدة واوعز المشهداني بمتابعتها وحلها من قبل ذوي العلاقة ،مؤكدا بأن ابواب الجامعة مفتوحة أمام الطلبة وان الجامعة حريصة على تقديم كافة احتياجات الطلبة وتوفير بيئة تعليمية تلبي طموحاتهم،متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح.