07740853230
07740853230

في مؤتمر صحفي مجلس جامعة نينوى يعلن عن انتهاء الامتحانات الالكترونية للدور الأول لطلبة الدراسات الاولية واستكمال متطلبات العام الدراسي 2020/2019

في مؤتمر صحفي وبحضور عدد من القنوات الفضائية أعلن مجلس جامعة نينوى برئاسة السيد رئيس الجامعة أ.د. اسامة اسماعيل المشهداني يوم الاثنين الموافق 2020/8/24 عن انتهاء الامتحانات النهائية الالكترونية لطلبة الدراسات الاولية في الجامعة واستكمال متطلبات العام الدراسي الحالي 2020/2019. 

حيث صرح السيد رئيس الجامعة انه بالرغم من الظروف الاستثنائية التي واجهتها الجامعة من انتشار جائحة كورونا وضعف وانقطاع في خدمة الانترنت في المحافظة فإن الجامعة وبدعم من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والدور الكبير لمنتسبي الجامعة قد تجاوزت هذه الصعاب وتمكنت من إنهاء الامتحانات الالكترونية على أتم وجه.

كما ثمن السيد رئيس الجامعة دور السيد المساعد العلمي أ. م. د. جعفر رمضان محمد والسيد المساعد الاداري أ. م. د. هشام سوادي هاشم ودور السادة عمداء الكليات ومجالس الكليات في كليتي الطب وهندسة الالكترونيات والسادة رؤساء وأعضاء اللجان الامتحانية واللجان الالكترونية المشرفة والساندة ودور مركز الحاسبة الالكترونية في جامعتنا والذين لم يبخلوا جهدا في سبيل إنجاح تجربة الامتحانات الالكترونية وتوفير كافة الاجواء الامتحانية الملائمة والمستلزمات الضرورية اللازمة لاستكمال متطلبات العام الدراسي الحالي والوصول بطلبتنا الأعزاء إلى بر الأمان متمنين لهم دوام ألموفقية والنجاح.