رئيس جامعة نينوى يحضر اجتماع مجلس كلية هندسة الالكترونيات ويلتقي بكادرها التدريسي

حضر السيد رئيس جامعة نينوى أ. د. اسامة اسماعيل المشهداني صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٨/٢٥ يرافقه السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ. م. د. جعفر رمضان محمد والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية أ.م.د.هشام سوادي هاشم اجتماع مجلس كلية هندسة الالكترونيات للاطلاع على سير العمل في الكلية وتذليل المعوقات التي تواجههم.

كما تم عقد اجتماع مع السادة تدريسيي الكلية للاستماع إلى مطالبهم وحل المشاكل التي يواجهونها حيث تركز النقاش حول تذليل الصعوبات فيما يخص الدراسات العليا لنيل شهادة الدكتوراه وكذلك معالجة النقص في الكادر التدريسي في قسم هندسة السيطرة والنظم وأيضا تم التطرق إلى موضوع البحث العلمي والترقيات العلمية 

وأوعز السيد رئيس الجامعة بضرورة حث السادة تدريسيي الكلية على النشر والبحث العلمي والأكاديمي من خلال عقد ندوة تعريفية عن أساليب البحث العلمي والمجلات العالمية الرصينة المناسبة للنشر للارتقاء بتصنيف الجامعة ضمن مصاف الجامعات العالمية. 

وفي نهاية الزيارة تجول السيد رئيس الجامعة في اقسام الكلية للاطلاع على جهوزية القاعات والمختبرات الدراسية فيها والوقوف على احتياجاتهم متمنيا للكلية ولاساتذتها مزيدا من العطاء والتقدم خدمة لجامعتنا العزيزة.