07740853230
07740853230

وفد من جامعة نينوى يشارك في ورشة تدريبية مقدمة من منظمة خبراء فرنسا Expertise France في اربيل

ضمن توجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور اسامة المشهداني، بالانفتاح على الجامعات العالمية لتبادل الخبرات والتركيز على دعم وتأهيل الطلبة وربط افكارهم ومشاريعهم بسوق العمل وبما يتماشى مع رؤية واستراتيجية جامعة نينوى في دعم طلبتها وخريجيها.

شارك وفد من جامعة نينوى ضم كل من السيد مساعد رئيس جامعة نينوى للشؤون العلمية أ.د. جعفر رمضان محمد يرافقه عدد من رؤوساء الاقسام ومسؤولي شعب و وحدات التأهيل والتوظيف والمتابعة في رئاسة الجامعة والكليات كافة في ورشة تدريبية مكثفة في اربيل ولمدة 5 ايام.

تضمنت الورشة مناقشة عدة مواضيع مهمة تخص اليات دعم شعب التاهيل والتوظيف والمتابعة, وكيفية تسويق نشاطاتها, واشراك ودعم الطلبة والخريجين في نشاطات وتدريبات الشعبة ومتابعتهم وكيفية التواصل مع ارباب العمل.

كما تضمنت الورشة ايضا اعداد خطة استراتيجية لشعب التاهيل والتوظيف والمتابعة لتقديم افضل الخدمات والاستشارات للطلبة وخريجي الجامعة من الاختصاصات المختلفة بما يتلائم مع متطلبات وحاجة سوق العمل في ظل التطورات الحديثة.

قدمت هذه التدريبات من قبل الخبير البريطاني في مجال تطوير مراكز التأهيل المهني السيد Brien Staines والسيدة نورة احمد خبيرة بتطوير مراكز التأهيل والتوظيف ايضا.

اختتمت الورشة التدريبية بتوزيع شهادات مشاركة للحضور، متمنين لكوادر جامعتنا مزيدا من العطاء والتقدم.