07740853230
07740853230

وفد من كلية تكنولوجيا المعلومات يزور مديرية اتصالات وبريد نينوى

انطلاقا من مبدا التعاون العلمي في مجالات البحث العلمي وتبادل الخبرات العلمية وسعيا من قبل جامعة نينوى في الانفتاح على خدمة المجتمع.

زار وفد من كلية تكنولوجيا المعلومات يوم الاثنين المصادف 20/9/2021، دائرة اتصالات وبريد نينوى، حيث ترأس وفد الكلية كل من السيدة عميد الكلية الأستاذ الدكتور منار يونس كشمولة والسيد مساعد العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور علي عثمان محمد ، وكان في استقبال الوفد السيد مدير اتصالات وبريد نينوى والاساتذة والمهندسين من الكادر المتقدم في الدائرة.

جرى خلال الزيارة التباحث حول التعاون العلمي والبحثي والتأكيد على أهمية تبادل الخبرات العلمية بالإضافة الى التعاون الأكاديمي في مجال الاتصالات الحديثة والتقنيات المتطورة في مجالات الاتصالات وخدمة الانترنت بما يساهم في خدمة الدوائر المعنية في المحافظة بالإضافة الى كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة نينوى.

وفي ختام الزيارة ثمن السيد مدير دائرة اتصالات وبريد نينوى زيارة الوفد ودعا الى الزيارات المتبادلة لما لها من أهمية في المساهمة في تبادل الخبرات العلمية بين الجامعة والدوائر ذات الصلة لتقديم أفضل الخدمات لمدينة الموصل العزيزة.

ومن الله التوفيق والسداد