ئيس جامعة نينوى يلتقي فريق اطباء مؤسسة الرفاه للاغاثة والتنمية ويؤكد دعم الجامعة لجهود هذه المؤسسة

ضمن فعاليات جامعة نينوى في خدمة المجتمع.

التقى السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١١/٢،فريق اطباء مؤسسة الرفاه للاغاثة والتنمية والمتمثل بكل من رئيس المؤسسة اخصائي جراحة الاطفال والتدريسي في كلية الطب جامعة الموصل الدكتور بسام الحجار والدكتورة شيماء عبد الهادي التدريسية في كلية الطب جامعة نينوى.

تناول اللقاء مناقشة المشاريع التي تبنتها المؤسسة في خدمة شريحة الأيتام والمتعففين في المجتمع والمتضمنة اجراء عمليات مجانية فضلا عن دعم مرضى السرطان والعجز الكلوي بالادوية اللازمة وكذلك كان للموسسة دور رائد خلال فترة جائحة كورونا في دعم المستشفيات بالاجهزة الطبية وتقديم المساعدات المادية على عوائل الايتام والمتعففين.

يذكر بأن هذه المؤسسة تسعى الى افتتاح مركز طبي خيري مجهز بصيدلية ومختبر لاجراء الفحوصات الطبية مجانا بالاضافة الى سعيها في تبني مشروع الصدقة الجارية و انشاء دور سكنية للايتام والمرضى المتعففين.

اختتم اللقاء باشادة السيد رئيس الجامعة بهذا المشروع الذي سيقدم دعما كبيرا لشريحة مهمة في المجتمع، معربا عن استعداد جامعة نينوى في تقديم كل الدعم لمساندة هذه الجهود الخيرة الساعية لتقديم افضل الخدمات لابناء بلدنا العزيز ومن الله التوفيق.