تدريسي من جامعة نينوى يشارك بصفته عضوا في لجنة مناقشة رسالة ماجستير بجامعة الموصل

شارك مدير قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة في جامعة نينوى الدكتَور سعد محمد ،يوم الأربعاء 7 آيلول 2022 بصفته عضوا في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في قسم علوم القرآن والتربية الإسلامية في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة الموصل والموسومة :
(تدريس مادة التربية الإسلامية وفق إستراتيجية PECS بيكس وأثرها في تحصيل طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التربية الإسلامية وتنمية تنورهن الديني ).

تناولت الرسالة التي تقدمت بها الطالبة (زينة هيثم فيصل محمد النعيمي) في قسم علوم القرآن والتربية الإسلامية قياس مستوى التحصيل الدراسي والتنور الديني لدى طالبات الصف الخامس الادبي.

تطرقت الدراسة الى : (تدريس مادة التربية الإسلامية وفق إستراتيجية PECS بيكس وأثرها في تحصيل طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التربية الإسلامية وتنمية تنورهن الديني وبيان اثره على طلاب المجموعة التجريبية والضابطة.

تهدف الدراسة الى التعرف على أثر (تدريس مادة التربية الإسلامية وفق إستراتيجية PECS بيكس وأثرها في تحصيل طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التربية الإسلامية وتنمية تنورهن.

ترأس لجنة المناقشة :-
الأستاذ المساعد الدكتور ازهارطلال حامد الصفاوي ، وعضوية كل من الأستاذ المساعد خولة احمد محمد ، والمدرس الدكتور سعد محمد وبإشراف وعضوية الأستاذ المساعد الدكتور شهاب احمد حنش .