جامعة نينوى تختتم الدورات التطويرية والتأهيلية للمعينين الجدد على ملاكها

حسب توجيهات السيد رئيس جامعة نينوى الأستاذ الدكتور أسامة المشهداني،في تطوير وتأهيل قدرات المعينين الجدد على ملاك الجامعة.

مركز التعليم المستمر بالتعاون مع قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي،يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٥/٢٥، الدورات التأهيلية والتطويرية للمعينين الجدد.

تضمن اليوم الختامي محاضرات ألقاها كل من:-

١- التدريسي في كلية هندسة الإلكترونيات أ.م.د.بلال علاء جبر، قدم محاضرة حول كيفية إنشاء الصفوف الإمتحانية والتعامل معها وكيفية انشاء البريد الإلكتروني الجامعي.

٢- محاضرة تعريفية عن مركز الحاسبة الإلكترونية وتشكيلاته وآلية عمله قدمها مسؤول شعبة الموقع الإلكتروني في مركز الحاسبة الإلكترونية المهندس علي عماد.

٣-محاضرة تعريفية عن قسم الإعلام والإتصال الحكومي وتشكيلاته وآلية عمل القسم بالإضافة إلى تقديم نبذة عن كيفية صياغة الخبر واستعراض موقع الجامعة أمام المتدربين قدمها مدير القسم السيد توفيق يونس علي.

٤- محاضرة تعريفية عن قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي وتشكيلاته وأهداف هذا القسم وآلية العمل قدمتها مديرة القسم أ.م.د.صبا عبد السلام.

شهدت المحاضرات تفاعل كبير من قبل المتدربين مع فتح باب النقاش والإجابة على الأسئلة المقدمة من قبلهم،متمنين لكوادر جامعتنا الجدد دوام التقدم والازدهار.