جامعة نينوى تستقبل طلبة مدرستي الجوسق والسراج الاهليتين

حرصا من رئاسة جامعة نينوى في الانفتاح على كافة المؤسسات التعليمية والحكومية وتقديم افضل الخدمات للمجتمع وتفعيلا لاتفاقية التعاون المشترك التي عقدت في وقت سابق مع المديرية العامة لتربية نينوى.

استقبلت جامعة نينوى يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٦/٢٤،في موقع الجوسق كادر وطلبة مدرستي الجوسق والسراج الاهليتين حيث كان بالاستقبال السيد عميد كلية تكنولوجيا المعلومات أ. م. د. جمال صلاح الدين مجيد، ومعاونيه العلمي والاداري بالاضافة الى الكادر التدريسي، مدير قسم النشاطات الطلابية، مدير قسم الاعلام والعلاقات بالاضافة الى الكادر التدريسيي في كليتي التمريض والصيدلة.

تهدف هذه الزيارة الى تعريف الطلبة عن جامعة نينوى وكلياتها، حيث اجرى الزائرون خلالها جولة تفقدية لقاعات ومختبرات كليات ( الصيدلة، التمريض، تكنولوجيا المعلومات ) وتم تقديم شرح مفصل من قبل تدريسيي الكليات للطلبة عن كل كلية والمواد الدراسية فيها، كما تم عمل جولة للطلبة في مختبرات الكليات وادخالهم الى الدروس العلمية.

اختتمت الزيارة بشكر الطلبة والكادر التدريسي للمدرستين لرئاسة جامعة نينوى على حفاوة الاستقبال مقدمين باقتي زهور ودرعي المدرستين لرئاسة الجامعة، متمنين للجامعة وكلياتها مزيدا من العطاء والازدهار.