جامعة نينوى تستكمل الاجراءات الوقائية واللوجستية الخاصة باداء الامتحانات النهائية الحضورية والالكترونية لطلبة الجامعة

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

استكملت جامعة نينوى، إجراءاتها الوقائية واللوجستية الخاصة باداء الامتحانات النهائية الحضورية لطلبة الجامعة للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠.

وقال السيد رئيس جامعة نينوى الاستاذ الدكتور أسامة المشهداني خلال زيارته التفقدية التي أجراها لكليات الجامعة يوم السبت الموافق ٢٠٢١/٧/٢٤،ان كليات الجامعة استكملت إجراءاتها الوقائية في القاعات الامتحانية كافة ابتداءا من تعفير القاعات وجهوزية اجهزة التكييف في القاعات الامتحانية وتوفير مستلزمات الوقاية الصحية الضرورية بالاضافة الى انهاء الإجراءات اللوجستية للعملية الامتحانية مؤكدا على اللجان الامتحانية بأن تأخذ دورها بما يتلائم والظرف الراهن وخلق بيئة امتحانية ملائمة للطلبة، ملتمسين من طلبتنا الاعزاء الالتزام بكافة الاجراءت الصحية والوقائية حفاظا على سلامتهم.

تجول سيادته يرافقه السيد المساعد الاداري ا. د. رضوان حسين ابراهيم والسادة عمداء الكليات ومعاونيهم ومدراء اقسام المتابعة والاعلام في كافة اروقة الجامعة مطلعين على الاستعدادات مشيدين بدور عمادات الكليات َولجانها الامتحانية في تهيئة الظروف الملائمة لانجاح الامتحانات والحفاظ على سلامة الطلبة وضمان جودة ورصانة العملية الامتحانية متمنين لطلبتنا الاعزاء دوام الصحة والموفقية والنجاح.